تنقسم تقارير الرضا الى عدة أقسام :

تقرير نسبة الرضا حسب الأسئلة: يتم الحصول على نتائج هذا التقرير  عن طريق تحديد مجموعة الإستبيان و الإستبيان التابع لة ومن ثم يتم إحتساب نسبة الرضا بناءً على معادلات معينة.

معادلة

وكما تظهر نتائج هذا التقرير على النحو التالي:

تقرير1

 

تقرير نسبة الرضا على المحاور: يتم الحصول على نتائج هذا التقرير  عن طريق تحديد مجموعة الإستبيان و الإستبيان التابع لة وايضاً تحديد القسم الذي نريد نسبة الرضا على محاوره  ومن ثم يتم إحتساب نسبة الرضا بناءً على معادلات معينة.

وكما تظهر نتائج هذا التقرير على النحو التالي:

      تقرير2

تقرير نسبة الرضا مصنفة حسب إجابات: يتم الحصول على نتائج هذا التقرير  عن طريق تحديد مجموعة الإستبيان و الإستبيان التابع لة وايضاً تحديد القسم والسؤال ومن الإجابة المراد حساب نسبة الرضا من خلالها .

تقرير3

 

تقرير رضا الإدارات: يتم الحصول على نتائج هذا التقرير عن طريق تحديد الإستبيان المراد الحصول علة نتائج الرضا عنها بعد الإنتهاء من طرحة و الإجابه عنه أي يجب أن تكون حالة هذا الإستبيان منتهي، ومن الممكن القيام بعمل مقارنة داخل هذا التقرير بين إستبيانات في حالة توافقها على البيانات وتتمم المقارنة حسب الرضا العام أو المحاور.
تقرير رضا المتعاملين: يتم الحصول على نتائج هذا التقرير عن طريق تحديد الإستبيان المراد الحصول علة نتائج الرضا عنه بعد الإنتهاء من طرحة و الإجابه عنه أي يجب أن تكون حالة هذا الإستبيان منتهي،  ومن الممكن القيام بعمل مقارنة داخل هذا التقرير بين إستبيانات في حالة توافقها على البيانات وتتمم المقارنة حسب الرضا العام أو المحاور، يتم الحصول على هذة البيانات بناءً على التقارير التي تم توجيهها الى المسخدمين .
تقارير رضا الإدارات: يتم الحصول على نتائج هذا التقرير عن طريق تحديد الإستبيان المراد الحصول علة نتائج الرضا عنه بعد الإنتهاء من طرحة و الإجابه عنه أي يجب أن تكون حالة هذا الإستبيان منتهي،  ومن الممكن القيام بعمل مقارنة داخل هذا التقرير بين إستبيانات في حالة توافقها على البيانات وتتمم المقارنة حسب الرضا العام أو المحاور، يتم الحصول على هذة البيانات بناءً على التقارير التي تم توجيهها الى القطاعات أو الإدارات .